خدما كيف يتم عرض منشأتي - منصة إمكان العربية للتمويل الجماعي

كيف يتم عرض منشأتي للحصول علي الاستثمار من خلال منصة إمكان العربية؟

خطوات بسيطة لتوسيع نطاق عملك

1. التسجيل كرائد أعمال للتأكد من أهليتك لمعايير التمويل الخاصة بمنصة إمكان

2. التواصل والإجتماع (يتم التواصل معك من قبل إدارة المنصة لمناقشة أوسع عن نشاطك التجاري ومبلغ الاستثمار المطلوب)

3.الحصول على الموافقة المبدئية (توقيع العقد المبدئي) وإكمال البيانات المطلوبة من قبل إدارة المنصة

4. تجهيز الحملة حسب العقد والاتفاق المبدئي، وتقرير الفحص النافي للجهالة وتقييم المنشأة عن طريق شركاء معتمدين

5. عرض الحملة لإدارة المنصة والحصول على الموافقة النهائية (توقيع العقد النهائي)

6. عرض الفرصة في منصة إمكان على المستثمرين وانطلاق الحملة ومدتها 90 يوم





بعد عرض المشروع كيف يتم تحصيل المبالغ المستثمرة في منشأتي؟






1. Register for free

1

يجب أن تغلق الحملة بنجاح من خلال جمع المال

2. Choose an amount to send

2

تحويل الشركة إلى شركة مساهمه مغلقة وتوزيع الأسهم على المستثمرين (سجل المساهمين )

3. Add recipient’s bank details

3

الحصول على مبلغ الإستثمار

ما هي المصاريف المتوقعه أثناء إدراج المنشأه للإستثمار؟


  1. رسوم التسجيل في المنصة والمقدرة ب500 ريال سعودي فقط * (بعد الموافقة)
  2. مصاريف التقييم للمنشأة تدفع مباشرة للمستفيد (بعد الحصول على الإتفاق المبدئي)
  3. مصاريف الفحص النافي للجهالة (بعد الحصول على الإتفاق المبدئي)
  4. عمولة إدارية لإمكان العربية تخصم من متحصلات الاكتتاب مقدرة بـ 11.5% *
* الرسوم غير شاملة ضريبة القيمة المضافة
اطلب التمويل